فني ستلايت حولي

اليوم لا يمكن ان يتم الخدمة التلفزيونية الفضائية دون فني ستلايت في جميع انحاء العالم. الصباح وبعد الظهر والأمسيات ، وتيليكاستيد هذه البرامج من قبل هؤلاء المزودين للتقاط اهتمام المشاهدين في الموسيقي والسياسة والدين والسياحة والثقافة والرياضة والتعليم والعلوم والتكنولوجيا وما إلى ذلك البرامج أصبحت اليوم الحياة الأسلاك كثير من الناس في جميع انحاء العالم لأنهم يعتمدون اعتمادا تاما علي مقدمي الخدمات الخاصة بهم لنشر المعلومات.

الاتجاه الحالي في توفير الخدمة حيث يتم وضع الاطباق ، وأجهزه فك التشفير ، والاستقبال ، والكابلات وغيرها من الاداات المختلفة معا اما لإرسال إشارات إلى العملاء أو تلقي إشارات من الأقمار الصناعية كلها جيده وأفضل فني ستلايت الكويت من نظام تماثلي عفا عليه الزمن حاليا. هذا النظام رقميه يجعل التصوير علي أجهزه التلفزيون لتكون رائعه التالي جعل نقل الأقمار الصناعية الكثير أكثر جاذبيه. في الاتجاه الحالي ، يمكن للناس ان تنفق منخفضه مثل $100 لشراء الطبق وفك من الموفر المفضل ودفع اشتراك سنوي منخفضه مثل $200 ($16.67 شهريا) في العالم النامي. وقد تكون هذه التكلفة للاتصال ومعدل الاشتراك أصغر في الدول المتقدمة حيث يوجد المزيد من مقدمي الخدمات والقدرة التنافسية.

مقارنه التكلفة المذكورة أعلاه والمكاسب التي تم الحصول علي رقم فني ستلايت من الخدمات التلفزيونية الساتليه ، يمكن للمرء ان يستنتج ببساطه انها صفقة جيده. صفقة جيده في الواقع اعتقد ذلك ولكن كنت في حاجه إلى صفقة أفضل وحتى أفضل صفقة تسمح جيبك المزيد من السيولة. يسمح هؤلاء الموفرون بالوصول إلى ما بين 50 إلى 100 قناه بمعدل الاشتراك الذي يبلغ حوالي $200 في السنه. عند الاشتراك في البداية ، مطلوب خدمات فني لإصلاح الطبق ، وتوصيل وحده فك الترميز ، وتشغيل الكابلات ، ووضع الطبق علي خط الطول المتلقي وخط العرض وغيرها بتكلفه حوالي $65. هذا هو دفعه لمره واحده ومع ذلك ، في حاله التحول من الطبق أو غيرها من الحكة التقنية الطفيفة علي العملية ، وسوف لا تزال هناك حاجه إلى خدمات فني مره أخرى.

يمكنك ان تري ان خدمات تلفزيون الأقمار الصناعية الاقتصادية المشهود قد لا تكون بالضرورة اقتصاديه علي صيانة ستلايت الطويل. النظر في المتكررة $16.67 الاشتراك الشهري وتكاليف الصيانة الأخرى التي قد تتراكم في غضون سنه واحده ، يمكنك ان تعتقد بعد ذلك معي انها ليست اقتصاديه. في بعض الأحيان لجعل الأمور اسوا ، والرياح قد تضر الطبق أو البرق يمكن ان تؤثر علي وحده فك الترميز التي تبرر استبدال (وهذا قد يكلف حوالي $50). ومن الجدير بالذكر ان الاطباق وأجهزه فك التشفير هي غير متنقلة التالي يمكن الاستمتاع بالبرامج التلفزيونية الفضائية فقط في المنزل أو في نقاط التي تقام.

اليوم يتم تغيير هذا الاتجاه مع إدخال البرمجيات التي تعمل مع فنى ستلايت حولي لتمكينك من مشاهده برامج الأقمار الصناعية علي أجهزه الكمبيوتر الخاصة بك الموظفين (PC) وأجهزه الكمبيوتر المحمولة. هذه الحزم البرمجيات المجربة والمجربة لديها إمكانيات لجعل استقبال المعلومات الخاصة بك عن طريق قنوات فضائية في منزلك ، مكتب ، في اي مكان تذهب من دون طبق ، فك ، كابل الخ تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت. اعتقد ان هذا الابتكار هو الأكثر نبلا في جعل الأقمار الصناعية إشارات التلفزيون الاستقبال الأكثر ملاءمة. تخيل استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك لمشاهده أكثر من 3000 قنوات تلفزيونيه فضائية دون الكدح. هذا البرنامج يجعلك الفني ، ومزود الخدمة والمستخدم التالي القضاء علي جميع النفقات المتكررة المتراكمة من الاشتراكات وأحيانا الإصلاحات. إذا كنت تفكر في الاشتراك قناه 3000 من مزود خدمه تلفزيون الأقمار الصناعية ، واعتقد ان اشتراكك الشهري لن يكون اقل من $150.

النظر في هذا التلفزيون الاقتصادية الأقمار الصناعية توفير الخدمة التي لا تتطلب حتى جهاز التلفزيون. يمكنك الاشتراك في لا أحد ولكن فقط الحصول علي البرمجيات التي يمكن ان تكلف اقل من الاشتراك الخاص بك 3 أشهر. واعتقد ان هذه الطريقة الجديدة لمشاهده القناات التلفزيونية الساتليه من أكثر من 170 بلدا في العالم هي الطريقة الأكثر اقتصاديه لنشر المعلومات. النظر إلى الحاجة إلى انفاق اقل في هذا الوقت من الإفلاس الاقتصادي الحرج ، واستخدام المنتجات التي تجعلك تنفق اقل ولها ما يكفي من الارتياح ينبغي ان يكون الهدف النهائي.